،google.com, pub-6704360869106781, DIRECT, f08c47fec0942fa0
1 قراءة دقيقة
21 Jun
21Jun


هل شعرت يومًا أنك لا تستطيع التغلب على الشعور بالحزن أو اليأس؟

هل تشعر بالإرهاق من القلق والتوتر؟ هذه ليست سوى بعض أعراض الاكتئاب ، وهو مرض عقلي يمكن أن يصيب أي شخص في أي وقت في حياته.

يمكن أن يحدث الاكتئاب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المشاكل العاطفية والتغيرات الهرمونية والأمراض الجسدية والاضطرابات العقلية.

غالبًا ما يشعر الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب بأنهم محاصرون في دائرة من الأفكار السلبية والمشاعر الغامرة التي يصعب التغلب عليها.

ومع ذلك ، هناك أمل. يمكن أن يكون التأمل واليقظة أدوات فعالة لمساعدة الأشخاص على إدارة أعراض الاكتئاب وإيجاد السلام الداخلي.

و هذا بالذات ما يعتقد به موقع رولاكس مونيمونت الذي يستند الى آراءالخبراء، حيث  لمقاومة الاكتئاب أنشأ سلسلة من التأملات الموجهة المصممة خصيصًا لمساعدة الأشخاص على التخلص من التوتر والقلق والاكتئاب.

و يقول عنها بأنها تأملات عميقة تركز على حب الذات مكرسة لجميع الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، مشيرا إلى ضرورة خلق الكثير من الحب والاحترام والوهم لإحداث تغييرات في الحالة الذهنية.

و إذا كان أي شخص يعاني من الاكتئاب ، فبالنسبة للموقع المذكور، عليه "ألا يستسلم. لقد عملنا بجد على هذه الأمر من أجلك، من أجل تطورك ولكي تجد الطريق إلى السعادة".

و يبشر الموقع بالتشبث بالأمل و مشاركة العناوين حتى يظهر الإلهام و بذل القليل من الجهد للاستمتاع بالأمل كل يوم.

و ينهي الموقع كلامه بالقول: "نحن على يقين من أنك ستشعر وستكتشف تغييرات صغيرة ستجعلك تشعر بتحسن.