،google.com, pub-6704360869106781, DIRECT, f08c47fec0942fa0
1 قراءة دقيقة
25 Aug
25Aug


نظمت الشركة الفلسطينية للمحركات، الوكيل الحصري لشركة "ميتسوبيشي موتورز" في فلسطين، حفل تدشين وإطلاق سيارة "ميتسوبيشي آوتلاندر 2022" الجديدة، وذلك في معرضها الرئيسي في مدينة البيرة.


وحضر حفل التدشين العديد من رجال الأعمال وممثلي البنوك وشركات التأمين وشركات الاتصالات، والعديد من الزبائن والمهتمين بالنقلة النوعية التي طرحتها "ميتسوبيشي موتورز" في "آوتلاندر 2022".


وشمل حفل التدشين فرصة تجربة قيادة "آوتلاندر" الجديدة، حيث قام عدد كبير من الحضور بتجربة قيادة السيارة، ولمس الفروقات والتعديلات الجديدة على أرض الواقع.


وتتميّز "آوتلاندر 2022" بشكل رئيسي بمحركها الجديد والذي تبلغ سعته 2.5 لتر، بقوة 181 حصانا، ما يعطي السيارة قوة دفع أكبر ومختلف عن سابقاتها.


كما أنّ هناك ستة أنماط للقيادة تتناسب مع كافة ظروف الطرق، وناقل حركة بثماني سرعات، وكاميرا 360 درجة تتيح للسائق مشاهدة جميع جوانب السيارة دون الالتفات الى الجوانب.


أما عن التصميم الداخلي، فقد اختلف بشكل كامل ليواكب التقنيّات الحديثة لعالم السيارات.
وتتضمن "آوتلاندر 2022" العديد من مزايا الأمان للسائق والركاب كنظام منع الاصطدام الأمامي FCM، نظام التحذير من النقطة العمياء ونظام تحذير الخروج عن المسار.


وقال مدير عام الشركة الفلسطينية للمحركات حرب الراهب "إنّ سيارة آوتلاندر هي من المنتجات الرئيسية لميتسوبيشي موتورز، ومن السيارات العائلية الأكثر رواجاً في سوقنا الفلسطيني، وفي الاسواق العالمية ايضا". 

وتتسع السيارة لسبعة ركاب، وتشمل ميزات أمان عديدة ومتطورة، وثابتة خلال القيادة، ما يتيح للسائق قيادتها بسلاسة".


وقال الراهب: "شهدت آوتلاندر 2022 نقلة نوعية في التصميم الخارجي الأكثر جرأه وفخامة، المحرك الأكبر، والصالون الداخلي المتطور، ما يُكمّل قصة نجاح آوتلاندر في سوقنا المحلي، ويضعها في المرتبة الأولى من خيارات السيارات العائلية".


و الجدير بالذكر ان الشركة الفلسطينية للمحركات هي إحدى شركات مجموعة أبو خضر للسيارات، وأول وكالة سيارات فلسطينية رسمية تعمل في الأراضي الفلسطينية منذ عام 1993 ومقرها الرئيسي رام الله.

البيرة - "الأيام"