،google.com, pub-6704360869106781, DIRECT, f08c47fec0942fa0
1 قراءة دقيقة
05 Dec
05Dec


سيلعب المنتخب المغربي، غدا الثلاثاء ، أمام المنتخب الإسباني في إطار منافسات كأس العالم  التي تحضنها قطر 2022 بعد تأهل المغرب رفقة إسبانيا. 

من دولة التشيلي البعيدة في أقصى جنوب أمريكا الجنوبية جاءنا تصريح فيه تقدير جيد و مفيد لصالح المنتخب المغربي. 

العالم بأسره يهتم بهذه اللحظة الكروية الاستثنائية التي ستجمع بين فريقين وطنيين جارين يشتركان في التاريخ والثقافة و الجغرافيا، ويفسر العديد من المراقبين ويحللون فرص كل فريق لمعرفة من سيفوز ويخرج منتصرًا من المباراة وبالتالي يخلق مفاجأة كبيرة يطمح كل شعب أن تكون لصالح فريقه. 

التصريح الذي نشرته صحف و مواقع عديدة، أدلى به لاعب كرة القدم الدولي أرتورو فيدال وفاجأ بشكل كبير لاعبي المنتخب المغربي قبل مواجهة المنتخب الإسباني. 

وقال فيدال في تقديره إن المغرب هو الفريق الذي خلق المفاجأة في مونديال قطر 2022، موضحا أن "أسود أطلس'' سيخلق العديد من الفرص أمام إسبانيا ، في المباراة التي سيلتقي فيها الفريقان يوم الثلاثاء. 

وروى لاعب كرة القدم التشيلي، وهو صديق مدافع المنتخب المغربي حكيمي أشرف، في تصريحه عن المباراة السابقة التي خاضتها تشيلي مع المغرب، حيث قال: "لقد لعبنا ضد المنتخب المغربي. أعتقد أن لديه الكثير من الفرص لتمرير الكرة أمام إسبانيا"، مضيفًا "خسرنا أمام اللاعبين المغاربة بهدفين"، مؤكدا في تقديره أن المغرب سيكون الاكتشاف المفاجئ لكأس العالم الحالية.